واخ – بغداد
كرم وزير الداخلية محمد سالم الغبان خمسة ضباط من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بمنحهم قدماً مع توجيه كتاب شكر وتقدير وذلك تثميناً لجهودهم في مكافحة الجريمة والإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع بلادنا.
واضاف بيان للداخلية بانه وعلى “تم تكريم احد ضباط مديرية العقود في وزارة الداخلية بذات التكريم أعلاه وذلك لحرصه وجهوده العالية في “توفير مبالغ مالية للوزارة من قيمة عقود تجهيز الناقلات الأمنية عند التفاوض الرسمي بين مديرية العقود في الوزارة والشركة المجهزة.









