واخ – بغداد
اجرت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء كشفا ميدانيا على حادث النعيرية بمنطقة بغداد الجديدة لتعويض المتضررين بشكل عاجل.
وذكر بيان للامانة العامة لمجلس الوزراء تلقت وكالة خبر للانباء (واخ) نسخة منه انه “وبتوجيه من مجلس الوزراء اجرت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية والعمليات الحربية في الامانة العامة لمجلس الوزراء كشفا ميدانيا فوريا على مكان الحادث الذي وقع في حي النعيرية ببغداد”.
واضاف ان “فريق اللجنة المركزية المكلف من الامانة العامة لمجلس الوزراء التقى بالمواطنين المتضررين واكد لهم ان الحكومة اوعزت بحصر وتقدير الاضرار الناجمة عن الخطأ العسكري وتعويض المتضررين باسرع وقت ممكن”.
وكانت قنبلة سقطت من طائرة عراقية صباح الاثنين الماضي، بمنطقة النعيرية في بغداد الجديدة جنوب شرقي العاصمة الحقت دماراً جسيما بعدد من منازل المدنيين كما تسبب باستشهاد واصابة 15 شخصاً”.
وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه خلال جلسة مجلس الوزراء امس الثلاثاء بفتح تحقيق في حادثة النعيرية وتعويض المتضررين.









