أخبار دولية

رئيس الوزراء: زيارتنا إلى واشنطن تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي أن زيارة الوفد العراقي إلى العاصمة الأمريكية واشنطن ليست زيارة بروتوكولية عابرة، بل تمثل خطوة مهمة للإعلان عن مرحلة جديدة من الشراكة بين العراق والولايات المتحدة.

وأوضح أن الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية على أسس المصالح المشتركة، وبحث ملفات التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، فضلاً عن دعم الاستقرار والتنمية في العراق.

وأشار إلى أن العراق يسعى خلال المرحلة المقبلة إلى توسيع آفاق التعاون مع الجانب الأمريكي بما يخدم مصالح الشعب العراقي ويعزز مكانة العراق إقليمياً ودولياً.

قد يهمك أيضاً

استضافة : شركة المرام للدعاية والإعلان