الاخبار الأمنية

القوات الامنية تدخل مصفى بيجي

 

واخ – بغداد

أعلنت العمليات المشتركة، الخميس، عن دخول القوات الأمنية مصفى بيجي بعد تكبيد “داعش” خسائر كبيرة.

وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد سعد معن في بيان صحافي تلقت وكالة خبر للانباء (واخ) نسخة منه، إن “القوات الأمنية دخلت مصفى بيجي شمال قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)، بعد تحرير كامل الطريق باتجاه المصفى وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الاعداد والمعدات”.

وكانت قيادة العمليات المشتركة أعلنت، اليوم الخميس، أن القوات الأمنية قطعت مرحلة “جيدة” للوصول الى مصفى بيجي شمال تكريت، مؤكدة السيطرة على منطقة حيوية على الطريق الرابط للمصفى.

قد يهمك أيضاً

استضافة : شركة المرام للدعاية والإعلان