واخ – البصرة
نفت إدارة الشركة العامة للسكك الحديد في الجنوب، السبت، إنقلاب قطار لنقل المشتقات النفطية في محافظة البصرة، وأكدت خروج إحدى العجلات عن حدود السكة، وهو من الأمور التقليدية التي تحدث بشكل يومي.
وقال مدير فرع الشركة هادي شلال في تصريح صحافي اطلعت عليه وكالة خبر للانباء (واخ) إن “لا صحة للأنباء التي أفادت بإنقلاب قطار مخصص لنقل المشتقات النفطية من مستودعات تابعة لشركة مصافي الجنوب الواقعة في منطقة الشعيبة الى محافظات في الوسط والجنوب”، مبيناً أن “ما حدث عن هو خروج إحدى العجلات عن حدود السكة، وهو أمر إعتيادي يحدث بصفة يومية”.
واعتبر شلال أن “إدارة الشركة حريصة دائماً على التعامل بشفافية وصراحة مع وسائل الإعلام المختلفة، ولم تتكتم من قبل على حوادث”، مضيفاً أن “على وسائل الإعلام بالمقابل توخي الدقة في نشر الأخبار المتعلقة بعمل الشركة”.









