أكد وزير الخارجية الإيراني أنه أطلع نظيره العراقي على آخر تطورات المباحثات الجارية مع الولايات المتحدة، إضافة إلى بحث ملف مضيق هرمز، مشيراً إلى أن بلاده تعتبر المضيق خاضعاً لإدارتها وأنه لا ينبغي لأي طرف التدخل في شؤونه.
وأوضح الوزير الإيراني أن اللقاء تناول عدداً من الملفات الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز التنسيق بين بغداد وطهران، فيما أكد الجانبان أهمية استمرار الحوار والعمل على خفض التوترات في المنطقة.









