واخ – السماوة
شدد محافظ المثنى ابراهيم الميالي على ضرورة مواصلة العمل وإكمال الأجزاء المتبقية من مشروع تأهيل شارع مصرف الرشيد والذي يشهد في هذه الأيام مرحلة من الاكساء .
وأكد الميالي خلال تفقده المشروع ان جولتنا على هذه المشاريع الخدمية مازالت مستمرة لحين الوصول إلى أفضل النتائج المتحققة .
من جانبه أوضح معاون المحافظ للشؤون الفنية علي حمزة ان هذا المشروع وصل إلى مرحلة الاكساء ووصلت نسبة الانجاز في إلى 75% .
وبين ان العمل تضمن توسيع الشارع وتقليص الرصيف وقالب جانبي فضلاً عن الاكساء بالأسفلت ، مشيراً ان مدة العمل 210 يوماً وكلفته مليار و 425 مليون دينار عراقي من حساب الخطة الاستثمارية في المحافظة .







