الاخبار السياسية

مدير الرصافة الثالثة لـ(واخ): آن الاوان ان تشمر مدينة الصدر عن ساعديها لانها همشت كثيرا في النظام السابق

واخ ـ وسـام المـلا

قال مدير عام تربية الرصافة الثالثة الاستاذ حسين علي ناصر العبودي ان مدينة الصدر عانت الكثير وان الاوان تشمر عن ساعديها لانها همشت كثيرا في النظام السابق .

وبين العبودي في تصريح خص به مراسل وكالة خبر للانباء (واخ): نحن ورثنا نظام تربوي ركيك وعانا الكثير .موضحا” ان الاعراف الاجتماعية والضغط الكبير للجانب الاقتصادي كان له الدور السلبي في الحد من التطور التربوي . واضاف العبودي ان الوضع الامني الذي عاشته المدينة وهجرة اكثر المعلمين والمدرسين ادى الى ضغف في النتائج وهذا مؤلم . مؤكدا” ان مدينة الصدر همشت كثيرا” وتحتاج الى ابناءها يجبرونها. وتابع” ان همنا ان تتناسب مدينة الصدر مع اسم هذه الشخصية الفذة العلمية وتكون اسم على مسمى ووضعنا علاجات لمن يشوه هذه المدينة من الجانب التربوي.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة : شركة المرام للدعاية والإعلان