واخ – بغداد
قتلت القوات الامنية بالتنسيق مع الحشد الشعبي وابناء العشائر 6 دواعش خلال العمليات الامنية في قضاء الرمادي .
وقال قائد شرطة محافظة الانبار كاظم الفهداوي في تصريح لـ(IMN) إن ” القوات الامنية نفذت عملية امنية مشتركة في مدينة الرمادي ، مما اسفر عن مقتل6 دواعش في احد الكمائن الموضوعة من قبل قواتنا الامنية .
وأضاف الفهداوي أن” القوات الامنية مستمرة في ملاحقتها للمجاميع الارهابية لحين تطهير عموم محافظة الانبار .
وقُتل أمس الجمعة العشرات من العصابات الداعشية بقصف للتحالف الدولي على تجمعين تابعين لقضاء هيت غربي الرمادي.









