واخ – متابعة
أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة المنافذ الحدودية، علاء الدين القيسي، اليوم الأحد، أن منفذ ميناء أم قصر الشمالي، تم ضبط (4) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد.
وذكر القيسي في بيان تلقته خبر برس (واخ) انه “من خلال الكشف والتدقيق تبين وجود حاويه براد وتحتوي على (أدوية بشرية منتهية الصلاحية) وثلاث حاويات تحتوي على (أنابيب حديدية ومواد احتياطيه للمعدات الثقيلة) جميع المواد تجاوزت المدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء”.
وأشار الى أنه “تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة الكمرك”.










