واخ – بغداد
اعلنت وزارة الدفاع، الاربعاء، عن مقتل عدد من مسلحي تنظيم “داعش” وتدمير زورقين وتفكيك عبوتين ناسفتين بعملية امنية في ذراع دجلة شمالي بغداد.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة خبر للانباء (واخ) نسخة منه، إن “قيادة فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت وخلال قيامها بعملية استباقية من قتل العديد من مسلحي تنظيم داعش الإرهابي”.
وأضاف البيان “كما تم تدمير زورقين وتفكيك عبوتين ناسفتين في منطقة الجنابين في ذراع دجلة والحراريات والرعود ضمن قاطع مسؤوليتها”.









