واخ ـ بغداد
اشاد نائب رئيس لجنة العشائر البرلمانية النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود بدور عشائر محافظتي كربلاء والانبار في وأد الفتنة الطائفية التي حاول الارهابيون ايقادها من خلال حادثة النخيب.
وقال الصيهود في بيان نقله مكتبه الاعلامي: ان عشائر محافظتي كربلاء والانبار لعبت دورا كبيرا في تهدئة الاوضاع وعدم الوقوع في فخ الطائفية الذي نصبه الارهابيون بحادثة النخيب.
واضاف: “ان البلاد احوج ما تكون الى رص الصفوف وتوحيد المواقف تجاه التحديات الخارجية وقد ظهر ذلك جليا في المواقف التي ابدتها العشائر العراقية في محافظتي الانبار وكربلاء.”
واشار الى ان مسارعة رؤساء العشائر الى التهدئة و زيارتهم الى كربلاء وتقديم العزاء الى العوائل المنكوبة كان له ابلغ الاثر في وأد الفتنة الطائفية التي ارادها الإرهابيين من خلال حادثة التي كانت مقدمة لإيقاد نارها.









