واخ – بغداد
كشف مجلس محافظة الانبار، عن ان قيادات اجنبية من جنسيات افغانية وشيشانية في تنظيم “داعش” الارهابي هم من قادوا الهجوم على المجمع الحكومي والمناطق الاخرى بمدنية الرمادي.
وقال عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي إن “داعش سيطر على اجزاء مهمة بمدينة الرمادي ومنها المجمع حكومي الذي يضم دوائر ومبنى المحافظة وشرطة المحافظة”، مضيفاً أن “عناصر داعش قاموا بحرق مديرية الشرطة”.
واشار الفهداوي الى أنه “حسب المعلومات التي وصلتنا، فان اغلب الذين شنوا الهجوم على المجمع الحكومي، هم من جنسيات افغانية وشيشانية وهنود، وتم التعرف على ذلك من خلال اشكالهم”.
وبين أن “داعش بعدما سيطر على المجمع الحكومي الذي كان يضم نازحين قام بقتل نحو 50 شخصا واصاب اخرين”، موضحاً أن “هناك بعض العوائل استطاعت ان تهرب من المجمع وتذهب لمكان آمن”.









