واخ – بغداد
بحث خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي امكانية وضع توسعة محطة القدس لتوليد الطاقة الكهربائية ضمن خطة مشاريع المحافظة لهذا العام ، فضلا عن التنسيق مع الجهات المستفيدة لتهيئة بعض الاراضي لاقامة مجمع سكني لموظفي المحطة.
وقال محافظ بغداد في بيان اورده مكتبه الاعلامي تلقت وكالة خبر للأنباء (واخ) نسخة منه اليوم وخلال زيارته لمحطة القدس لتوليد الطاقة الكهربائية ولقائه بادارة المحطة وملاكها العامل ” تدارسنا مع ادارة المحطة وملاكها من الكوادر المتقدمة امكانية وضع مشروع توسعة محطة القدس ضمن مشاريع المحافظة لهذا العام الى جانب الايعاز بتكثيف الجهود من اجل استملاك بعض الاراضي في منطقة الراشدية لاقامة مجمع سكني للكوادر العاملة في المحطة”.
واضاف خادم بغداد ” ان هدفنا من توسعة هذه المحطة يأتي لتنامي عدد سكان مناطق الاطراف الى جانب الاسهام بزيادة حجم الطاقة الكهربائية المنتجة مقارنة مع التضخم السكاني الحاصل في تلك المناطق ، مؤكدا ان من ضمن المشاكل التي تعاني منها الكوادر العاملة في المحطة هو بعد المسافة لذلك وجهنا بتكثيف الجهود لاستملاك بعض الاراضي لانشاء مجمع سكني لموظفيها”.








