أخبار محلية

السوداني: يجب اعلان تنفيذ البنى التحتية لمشروع مدينة الصدر الجديدة قريباً

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، وجوب أن يكون الإعلان عن تنفيذ البنى التحتية لمشروع مدينة الصدر الجديدة قريباً، لينطلق بعدها العمل بتنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم، الاجتماع الخامس الخاص بمشروع مدينة الصدر الجديدة”، لافتا الى أن “السوداني إطلع على آخر إجراءات نقل ملكية الأراضي المخصصة لتشييد المشروع فيها، والتحضيرات لتنفيذ التصاميم الأساسية للمشروع وملحقاته، إضافة إلى اطلاعه على متطلبات إجراء الفحوصات المختبرية الخاصة بسلامة العمل من أجل الشروع بعملية البناء”.

وأكد السوداني، “وجوب أن يكون الإعلان عن تنفيذ البنى التحتية للمشروع قريباً، لينطلق بعدها العمل بتنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية، من أجل الإسراع في إكمال هذا المشروع الستراتيجي والمهم للمواطنين من أبناء مدينة الصدر والمناطق المحيطة بها، الذي سيشكل نقلة نوعية للإسكان الحضري في العاصمة بغداد”.

قد يهمك أيضاً

استضافة : شركة المرام للدعاية والإعلان