واخ ـ خاص
اكد مدير الشركة العامة لنقل المسافرين قاسم الموسوي أن شركته أعدت (300) حافلة مختلفة الأنواع لنقل الزائرين من وإلى مدينة الكاظمية المقدسة بعد إنتهاء زيارة الإمام الكاظم (ع).
وأضاف ” الموسوي ” أن عدد الحافلات التي ستشارك في نقل الزائرين ستبلغ حوالي ( 300 ) حافلة إضافة إلى ( 70 ) شاحنة من شاحنات النقل البري ، فيما بلغ عدد القطارات التي ستقدم خدمة النقل للزائرين ( 4 ) قطارات .
يذكر أن الإستعدادات قد أستنفرت من قبل جميع الجهات الخدمية والأمنية مع قرب حلول ذكرى إستشهاد الإمام الكاظم (ع) غدا الثلاثاء .









