واخ – بغداد
أعرب النائب عن الكتلة العراقية البيضاء عزيز شريف المياحي عن استيائه من قيام رئاسة مجلس النواب بإصدار قرار باسترجاع مقر الكتلة العراقية البيضاء ومنحه الى القائمة العراقية .
وقال في تصريح صحفي اليوم انه (عندما تم الإعلان عن تشكيل الكتلة العراقية البيضاء ، تمت مخاطبة هيئة رئاسة البرلمان لتخصيص مقر لهذه الكتلة داخل مجلس النواب اسوة ببقية الكتل السياسية ، وبالفعل تمت الموافقة على اعطائنا مقرا مجاورا للكتلة العراقية).
واضاف (وبعد مدة فوجئنا بكتاب من هيئة الرئاسة بإخلاء المقر وغلقه بحجة عائديته الى القائمة العراقية ، وحتى يومنا هذا لم يتم تخصيص مقر لكتلتنا وليس لدينا كأعضاء في مجلس النواب مكان نجلس ونجتمع فيه).
وتابع انه (من المعيب ان يكون التعامل داخل مجلس النواب بهذه الطريقة، فإذا كان تعامل السياسيين مع أقرانهم السياسيين بهذا الشكل فكيف سيكون تعاملهم مع المواطنين؟ ).
وبين أنه (اذا لم يتم تخصيص مقر جديد لنا في الاسبوع القادم فستكون باحة مجلس النواب مقرا لنا).
اخبار هامة
الاخبار السياسية
النائب عزيز المياحي : من المعيب أن تصدر رئاسة البرلمان قرارا باسترجاع مقر الكتلة العراقية البيضاء ومنحه الى القائمة العراقي
- 14 يونيو, 2011









